منذ فجر تأسيسها قبل 75 عاماً وهي تتمتع بوصفها شريكاً مرموقاً و استشارياً جديراً بالثقه في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و تركيا ، وتواصل عبداللطيف جميل شغفها في فتح المزيد من الآفاق الجديدة في أكثر من 30 دوله حول العالم على أمتداد خمس قارات لتشجيع فرص التجارة و الاستثمار و تيسيرها بهدف تمكين شركائنا و الأسواق الجديدة من تحقيق الازدهار المشترك و السعي نحو الأفضل .

 مجموعة عبداللطيف جميل تعمل في السوق المصري من خلال عدة شركات وكان أولها منذ عام 1999 الشركة العالمية المتحده للتجارة ثم بعد ذلك توسعت الاعمال بالحصول على بعض توكيلات السيارات في السوق المصري مثل دايهاتسو و هينو و فورد للسيارات و الشاحنات ومن منطلق الإحساس تجاه المسئوليه المجتمعيه أنشأت باب رزق جميل .

من هنا أطلقت مجموعة شركات عبداللطيف جميل حول العالم شركة جديده في السوق المصري وهي شركة عبداللطيف جميل للتمويل ، وهي شركة حاصله على ترخيص من الهيئه العامه للرقابه الماليه المصريه للعمل في مجال التمويل الإستهلاكي ، و ترغب الشركة في فتح آفاق جديدة لشركائها و مستهلكي منتجاتها و عملائها التجاريين من خلال ملف أعمال من المنتجات المالية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم و مدعمه بأرقى خدمات العملاء و بأحكام و شروط مرنه . و تمد الشركة يد العون للراغبين في الارتقاء بمنازلهم و الباحثين عن حياة أفضل تقدم الشركة باقة متكامله من الحلول المالية المرنه للمنتجات الاستهلاكية و الأجهزة المنزلية و تتيح تلك الحلول لعملائها السداد على المدى الطويل حتى يصبح اقتناء تلك الأجهزة سهل المنال ليتمتع العملاء بالحياة التي ينشدونها . وبجانب الحلول المالية للمنتجات الاستهلاكية تطمح الشركة أيضاً لحلول ماليه خاصة بالعقارات و العديد من المنتجات و أنظمة التمويل بجانب عملها في تمويل السيارات و التأمين عليها أيضاً .